رياضة

إيهاب جلال: هدفي حصد البطولات وأولها كأس مصر

تصريحات مدرب بيراميدز

 

كتبت: سيليا محمد

 

أقيم قبل قليل، المؤتمر الصحفي الخاص بنادي بيراميدز، لتقديم المدير الفني الجديد، إيهاب جلال، المدرب السابق للنادي الإسماعيلي.

وتولي جلال المسئولية الفنية لبيراميدز، خلفًا لليوناني، تاكيس جونياس، والذي رحل بعد رغم أنه قدم نتائج رائعة مع الفريق السماوي.

ووجه جلال الشكر لرئيس النادي، ممدوح عيد، وهاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، على إتمام التفاوض معه بشكل سريع.

كما شكر جونياس، المدير الفني السابق لبيراميدز، علي المجهود الذي بذله مع الفريق في الفترة الماضية، قبل توليه المسئولية الفنية.

تصريحات مدرب بيراميدز
تصريحات مدرب بيراميدز

وعبر جلال عن سعادته، بتولي تدريب فريق بيراميدز، نظراً لامتلاكه لإمكانيات كبيرة، بجانب منافسته على كافة البطولات منذ إنشاءه.

وأكد إيهاب جلال، أن طموحاته كبيرة مع بيراميدز، وهدفه حصد الألقاب والمنافسة على البطولات الأربعة التي يشارك بها هذا الموسم، وعلي رأسهم بطولة كأس مصر، التي ستستأنف بعد أيام قليلة.

راتب إيهاب جلال مع بيراميدز

تصريحات مدرب بيراميدز
تصريحات مدرب بيراميدز

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، أن المدير الفني الجديد لبيراميدز، إيهاب جلال، سيتقاضى مليون جنيه كراتب شهري، مما يجعله أغلي مدير فني مصري في تاريخ الدوري المصري حتي الآن.

الجدير بالذكر أن بيراميدز يستعد لمواجهة سموحة، يوم السبت الموافق 25 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر، بمسابقة كأس مصر، لموسم 2020-2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: