فن ومنوعات

إنفراد ياسمين رئيس تكشف عن أسباب إتهامها بتحريض الشباب على أفعال غير سليمة

أمينة أبوكيلة

أغلقت النجمة ياسمين رئيس ميزة التعليقات على حسابها الشخصي على إنستجرام، وذلك بعد مجموعة التعليقات التي جاءتها من حسابات مجهولة المصدر تهدف لتوجيه المراهقين والشباب لتصرفات غير سليمة.

وصرّحت ياسمين لموقع الرأي موضحة أسباب ذلك قائله (أعتذر بشدة لجمهوري المخلص الذي دائمًا ما يشجعني في كل أعمالي، ولكنني أضطريت لإغلاق التعليقات على حسابي بمنصة إنستجرام بسبب الحسابات مجهولة المصدر التي تستغل صفحات النجوم على المنصة في الترويج لتصرفات مشبوهة).

وتابعت ياسمين كلامها قائله (مستهدفة بذلك المراهقين والشباب، وتسعى لتحريضهم لأفعال غير سليمة، لذلك أناشد مسؤولي إنستجرام بإيجاد سياسة للحد من هذه الصفحات، حتى لا تُستخدم المنصة بهذه الطريقة غير الأخلاقية).

ومن الناحية الفنية، تنتظر ياسمين رئيس إطلاق مسلسلها 60 دقيقة على منصة شاهد vip يوم الخميس 16 سبتمبر المقبل، كما تنتظر العرض الأول لفيلمها قمر 14 ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وتستعد ياسمين رئيس أيضاً لعرض فيلمها جارة القمر التي أنتهت من تصويره منذ فترة والتي تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية فاتن في مسلسل ملوك الجدعنة مع كلاً من مصطفى شعبان وعمرو سعد ودلال عبد العزيز.

وجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين رئيس هي نجمة متميزة بإختلاف الشخصيات التي قدمتها، ونافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد والتي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم.

بجانب تقديمها لبطولة لفيلم الشيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، وتعاونت مع النجم أحمد حلمي في فيلم صنع في مصر، وإنطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع.

وقدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحداثهم مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافس في موسم رمضان 2021، وإحتلت تريند جوجل وتويتر أكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، ومسلسل طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 وجارة القمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: