فن ومنوعات

إطلالة الفنانة مادلين طبر من فعاليات أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2021  

أسماء حسني

بدأ أمس حفل أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال43 وكان من بين الحضور من الفنانين الفنانة مادلين طبر التي كانت تظهر بإطلالة بسيطة.

حيث كانت ترتدي جيب طويلة من اللون الاسود وبلوزة من اللون الاخضر وعليها بعض النقاشات البيضاء وكانت ذات أكمام شفافه ومن الناحية الجمالية كانت تضع مكياجا جريئا نوعا ما واعتمدت على تسريحة شعر من اللون الاصفر المموج ومنسدل على كتفيها.

يذكر الفنانة مادلين طبر تشارك في بطولة فيلم روح المقرر عرضه في موسم رأس السنة والفيلم بطولة أحمد العمدة ، تتيانا ، هيثم محمد ، وفاء قمر ، أحمد عبد العزيز وإخراج عمر العشري وسيناريو وحوار خالد محمد

 

مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة المنتج محمد حفظي ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 5 ديسمبر وشهد الأفتتاح تكريم الفنانة الكبيرة نيللي والفنان كريم عبد العزيز.

وأيضا تكريم المخرج الفرانساوي تيري فيرومو مدير مهرجان كان السينمائي وايضا تم اختيار المؤلف والملحن الموسيقي الهندي A.r rahman ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم ضمن قائمة مجلة الTime ليتم تكريمه اليوم

ورفع مهرجان القاهرة السينمائي شعار التطعيم للجميع ، وتم تطعيم كل العاملين والمشاركين في فعاليات مهرجان القاهرة ضد فيروس كورونا ، والضيوف الأجانب سيكونون مطالبين أيضا بتلقي اللقاح ، واذا تم حالة ثبوت عدم تلقيهم اللقاح فإنهم سيكونون مطالبين بإجراء تحليل PCR كل 72 ساعة ، وايضا يتطبق أيضا على الجمهور المصري.

والجدير بالذكر أيضا يحرص المهرجان علي أتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية وفقا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالميه، وذلك للحفاظ على سلامة صناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

ومهرجان القاهرة السينمائي هو أحد اعرق المهرجانات في العالم وإفريقيا والأكثر أنتظاما ، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة Aفي الأتحاد الدولي للمنتجين في باريق FIAPF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: