فن ومنوعات

إحتفاء الوسط الفني بقرارات الرئيس السيسي تجاه الفنانين

داليا أشرف

أتخذ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً لصالح الفنانين وهو صرف معاشاً للفنانين، وبعد ذلك القرار الذي رحب به الكثير من النجوم والفنانين وذكروا أن هذا قرار صائب، وليس جديداً على السيد الرئيس إتخاذ قرارات صابئة وحاسمة حيث أنه عندما يقرر شيئاً يفعله ودائماً يدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي شعبه وأبنائه.

وعلق عدد من النجوم ومشاهير الفن على قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنهم:

أحمد بدير

عبر الفنان أحمد بدير عن سعادته بهذا القرار الصائب من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث وصف بكلامه قائلاً (الرئيس أب يرعى جميع فئات الشعب، البعض ينظر إلى الفنانين على أنهم بيلعبوا بالملايين لكن فى أسر من الفنانين بتعيش بألف أو ألفين فقط لا غير فامتحكموش على الناس).

يسرا

وعلقت الفنانة يسرا من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج الحكاية للإعلامى عمرو أديب الذي يعرض على قناه الـ Mbc مصر ، وقالت (فرحانة لأنى حسيت أن الفن والفنانين غاليين على الوطن وعلى مصر وفى ناس كتير بتتعب ومبتقدرش تتعالج وبنلم ليها ولكن هل ده ممكن يكون كفاية أو لا).

وأكملت يسرا (قرار الرئيس كان مهم أننا نحس أننا مهمين للدولة والمجتمع وأن لينا قيمة للعالم العربى والخارجى فـ فى إحترام للفن والفنانين وأما ده يحصل من دولتك والرئيس شئ بيحسسنا أننا مسنودين).

وتابعت أيضا موضحة (الرئيس مابيعملش بس للفن ولكن بيعمل حاجات كتير بقول ربنا يخليهولنا لأنه بيشتغل فى مليون حاجة فى نفس الوقت وفى جزء كبير من الزملاء بيعانوا وبيحتاجوا لفلوس وهما كبار وليهم أسم وعندهم كرامة وكبرياء وعزة نفس بتمنعهم يطلبوا والناس مش بتستوعب ده وأن الفنان مهما خد أجر كبير فبيكون فى مسؤليات أكبر وبياخد عشان رزقه ورزق اللي حواليه).

سميحة أيوب

وقالت الفنانة سميحة أيوب معلقة على قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أيضاً من خلال مداخلة هاتفية، مؤكدة (أن الرئيس السيسي إنسان يفكر في الناس كلها سواء المهمشين أو الذين يعيشون في خرابات، وأنه منح الحق للفنانين عبر التوجيه الأخير).

وأوضحت سمحية ( إلا أن فى عدد من الفنانين الذين يحصلون على أجور عالية لا يتجاوز 8 والباقي لا يحصل على الأجور الكبيرة، ولكن الحمد لله لدينا رئيس يشعر بشعبه ويدرس كل القطاعات حتى يشعر الشعب المصري بأمان ويحظى بحياة كريمة وقالت أن الفنانين يقوموا بقوى ناعمة مثل تمثيلهم مسلسل الإختيار).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: