رياضة

إبراهيمو فيتش اسطورة الماضي والحاضر الذي لم يحصل على دوري أبطال أوروبا

مسير حافلة بالنجاح والإنجازات للرجل الكبير بدأت من ميلر إلى ميلان متوجة بالإنجازات ولكن أصبح فيتش اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على بطولة كأس العالم ولا على دوري أبطال أورووبا 

وتحدث اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان، عن عدم فوزه بدوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الكروية.

وقال اللاعب إبراهيموفيتش، في حوار أجراه مع  جريدة فرانس فوتبول” الفرنسية: “هل تعتقد أنني سوف أكون لاعبًا أفضل لو فزت بدوري أبطال أوروبا لا لم يحدث ولم يحدث!”.

استبعاد إبراهيموفيتش من مواجهة مانشستر يونايتد بعد إصابة نجم ميلان |  اندبندنت عربية

وأضاف فيتش قائلا: “لو حدث وقمت بالفوز بدوري الأبطال، لكان الأمر رائعًا جدا جد، ولكنني لم أفز بها، وهذا لا يجعلني لاعبًا أسوأ”.

وتابع قائلا: “إن هذا الأمر مثل أولئك الأشخاص الذين يقولون لي: فيتش.. أنت لم تفز بكأس العالم، لذلك أنت لست لاعبًا جيدًا”.

وواصل قائلا  من الأسهل الفوز بكأس العالم عندما تكون لاعب فرنسيًا عن كونك لاعب سويديًا، وبالعودة إلى نقطة دوري الأبطال، فإنه كلما طال الانتظار للشي، كان الفوز أكثر متعة.. أليس كذلك؟”.

وأكمل قائلا : “ما زلت أمتلك المقدرة التامة على تسجيل الأهداف والأهداف، وأريد أيضا  الفوز بدوري الأبطال،  وذلك على مستوى الأندية فزت بكل شيء ما عدا التشامبيونزليج، لكنني لا أشكو ولا سوف اشكو، لأنني حققت ما يفوق العديد من اللاعبين الآخرين. أنا سعيد”.

إصابة إبراهيموفيتش في ركبته قبل 5 أسابيع من انطلاق كأس أوروبا - بوابة  الأهرام

وقال إبراهيموفيتش: “لدي عواطف أيضا ونقط ضعف، وهناك أشياء تجرحني.. أنا لست بساحر. تراني على أرض الملعب واثقا دائمًا، وفي الخارج أيضًا، لكن لدي نقاط ضعف”.

واختتم: قائلا “لدي نقاط ضعف.. مشاعري من الممكن ان تكون طيبة للغاية، وهذا أمر طبيعي. عندما تتعرف علي ستكتشف أن لدي قلبا كبيرا،

فيديو) "أنا زلاتان".. فيلم عن مسيرة إبراهيموفيتش الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: