فن ومنوعات

أيتن عامر تطالب بالدعاء للطفلة كاميليا عبر حسابها غلى إنستجرام

روضة أيمن

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة للطفلة كاميليا حيث كانت تدعو لها وتطالب الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وكتبت قائله (كاميليا لسه في العمليات ادعولها من فضلكوا اللهم اني اعوذ بك من قهر يؤلمني ومن فكر يقلقني اللهم يا مالك الكون اكفني شر ما يكون قبل ان يكون ربي ان قدرتك تفوق قدرة الأطباء فانزل علي وعلى (كاميليا) وكل مريض شفاء من السماء).

الجدير بالذكر أن الفنانة أيتن عامر نشرت على حسابها الشخصي على إنستجرام أمس صورة للطفلة كاميليا وكتبت موضحة (دى كاميليا بنت صاحبتي وأختي وأقرب حد ليا فى الدنيا و زى بنتى خدنا بالنا من فترة قرية أن فى حاجه غريبه فيها، وبعد الجري والكشف أكتشفنا أنها عندها ورم فى المخ ودة طلب دينا صاحبتى).

وتابعت (بكره الصبح أن شاء لله عملية كاميليا كلام الدكاتره ان 90% الورم خبيث بس برضه بنحلله أن شاء لله بعد ما تخرج بالسلامة استسمحكوا نكثف الدعاء أنها تخرج من العمليات بالسلامه وأن الورم يطلع حميد آملى فى ربنا كبيير أوى بس محتاجه دعوات كتيير وندعى لعاليا بنت ساره ربنا يشفيها ويعافيها ويهون عليها وعلينا جميعا يارب).

وبعد ذلك المنشور أنهالت عليها الكثير من التعليقات عبر الإنستجرام الخاص بها، حيث علقت الفنانة شيماء سيف قائله (يارررررررب يشفيها ويقومها بالسلامة يارررررررب ويجبر بخاطر اهلها فيها يارب)، كما علقت الفنانة مي كساب قائله (ربنا يشفيها ويقومها بألف سلامه ويخليها لدينا ان شاءلله حميد)، وقامت الفنانة حنان ترك أيضاً بالتعليق قائله (اللهم اشفيها شفاء لايغادر سقما ولا الم ربنا يطمنكم عليها ايد الله فوق ايديهم باذن الله ان شاءلله تبشرينا بعد ما تخرج بالف سلامه).

وكانت الفنانة أيتن عامر شاركت مؤخراً في حكاية وأنا قبلت والتي كانت ضمن حكايات مسلسل زي القمر في الموسم الثاني له، التي شاهدت تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وتلقى صناع العمل ردود فعل جيدة وهى الحكاية الثالثة من مسلسل زي القمر.

وكانت حكاية وأنا قبلت تناقش قضية مهمة يعاني منها المجتمع وهى نظرة المجتمع للمرأة المتزوجة من رجل أصغر منها وكان هذا العمل من تأليف أيمن الشايب ومن إخراج معتز حسام، وشارك معاها في هذا العمل الفنان الشاب تيام مصطفى قمر.

يذكر أن أخر أعمالها في موسم رمضان الماضي لعام 2021 هو مسلسل كوفيد 25، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنان يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، وأحمد نادر جلال.

كانت تدور أحداث مسلسل كوفيد 25 حول إنتشار وباء خطير في البلاد والذي يسبب جنون ونوبات عصبية لكل من يصاب به دول التمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عن المرض الحديث الذي يغزو الشوارع، ويتم تركيز المسلسل على دور الأطباء وأطقم التمريض في مواجهة ذلك الوباء الغامض وسط تصاعد الأحداث، وكان هذا العمل كان من إخراج أحمد نادر جلال ومن تأليف إنجي علاء ومن إنتاج تامر مرسي.

كما شاركت الفنانة أيتن عامر في مسلسل فرصة ثانية والذي كان يشارك في بطولته كلاً من الفنانين ياسمين صبري، نهال عنبر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، وهبة مجدي، ومسلسل فرصة تانية كان من إخراج مرقس عادل ومن إنتاج تامر مرسي ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير.

وبدأت الفنانة أيتن عامر مسيرتا الفنية فيث عام 2004 وحققت هرة كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل الدالي، كما أن أسم أيتن عامر الحقيقي هو سمر ولكنها أختارت أيتن ليكون أسمها الفني، وكان مسلسل الدالي من بطولة الفنان نور الشريف وصلاح عبد الله، وسوسن بدر.

وكان يدور حول الدالي شخص مكافح يبدأ مشواره كعامل بسيط وأخذ يبني في إمبراطوريته الواسعة حتى وصل إلى القمة ويمر خلال رحلته بالكثير من الصعوبات ويوقف في طريقه الكثيرين محاولين نهب ثروته ولكنه تغلب عليهم جميعاً

وقدمت دورها بالمشاركة في مسلسل وكالة الخرطبوشي والذي كان يقدمه كلاً من الفنانين لطفي لبيب، فتحي عبد الوهاب، طارق عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ووليد فوزي، محسن منصور، عمرو مهدي، سميرة صدقي، مي القاضي، وميرهان حسين.

وكان الفنان خالد الصاوي هو الذي يقوم ببطولة المسلسل إلا إنه وبعد توقف التصوير لفترة طويلة قرر الإنسحاب من أداء دور البطولة ومن بعد عودة المسلسل للتصوير تم إختيار الفنان فتحي عبدالوهاب لأداء دور البطولة، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول مرض الفوبيا من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض وأهم ما يواجههم من مشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: