فن ومنوعات

أيتن عامر تستكر موقف أحد الصحف العربية من نشر صور مسلسلها الجديد تفاصيل

أسماء حسني

تذمرت الفنانة أيتن عامر بسبب الشائعات والأنباء المتدالة عنها بسبب نشر إحدى المجلات خبراً غير صحيحاً عنها، مما أدى إلى أنزعاجها كثيراً من هذا الأمر وعبرت عن ذلك من خلال صفحتها الشخصية على الفيس بوك.

ونشرت أيتن عامر موضحة (المفروض أن أى موقع أو جريدة يكتب خبر يكون متأكد من مصدره مليون فى ال100 النهاردة موقع مجلة الجرس بيتهمنى أني بحط صور من مسلسلي الأخير وبكتب عليها جمل كوميدية تضحك وكدة وبيقولوا أن ده مينفعش وبيضر بالعمل وبيتسألوا عن حق المنتج وأنه أزاي يسمح بحاجة زى كدة ؟!!!!).

وأستكملت أيتن كلامها قائله (الحقيقة أن الصورة الموجودة على بروفايلي وبيتكلموا عليها من مسلسل وأنا قبلت مكتوب عليها جملة من نفس المشهد بالفعل كانوا ممكن لو تعبوا نفسهم وأتفرجوا على الحلقة يشوفوها و قناة ال سي بي سي هى اللى عاملاها وأنا قمت بإعادة نشرها دون تعديل لذلك وجب التوضيح).

وتابعت أيتن مختتمة حديثها (وزي ما تم إتهامي بالإستخفاف بسيناريو العمل ( علناً ) أنا دافعت عن نفسي علناً وأعتقد أن الموقع مدين ليا بإعتذار عما بدر منهم من إتهامات غير صحيحة شكراً).

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تقوم فيها مجلة الجرس بنشر أخباراً دون التأكد من صحتها أو مصدرها، بل وسبق أن نشرت مجلة الجرس اللبنانية من قبل تسجيل صوتي لحسين حبيب والد حسام حبيب الذي كان يتحدث فيه عن خطة نجله من الزواج سراً بالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وكان مضمون هذا التسريب أن أبنه حسام حبيب يخطط للزواج من أخرى دون علم المطربة شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب الأطفال وأعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالاً من حسابتها دون الرجوع لها وأنها شخصية تطلب الطلاق بإستمرار على حد من ذكر في التسريب.

ولكن سرعان ما خرج حسين حبيب والد حسام حبيب عن صمته وقال في تصريحات له أن ( ما أثير هو كذب وإفتراء والناس خرابة بيوت ده مش صوتي)، وردت شيرين عبد الوهاب علي المجلة أيضاً تدافع عن زوجها وقالت أن حسام من الرجال الذي تعرفت عليهم وهو الذي أنقذها من الأشخاص الذين كانوا حولها في الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: