رياضة
أخر الأخبار

أنشيلوتي البارنبيو سوف يكون الأفضل في العالم

عمر هاني

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، عن سعادته الشديدة وذلك بالفوز (5-2) على نادي سيلتا فيجو، وذلك مساء يوم الأحد، في الجولة الرابعة من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال المدير الفني أنشيلوتي في تصريحات نقلتها جريدة ماركا الإسبانية: ” اللاعب فينيسيوس يلعب بشكل جيد جدا للغاية، وفعال جدًا جدا وكفاءته عالية”.

وأضاف أيضا: “على اللاعب فينيسيوس أن يستمر في تقديم العروض الجيدة وهذا يبهرنا شديدا، وهو حاليًا لديه الثقة الكافية، وهو هادئ للغاية أمام المرمى”.

وتابع قائلا: “الفريق أظهر الكثير والكثير من الكفاءة الهجومية مع اللاعب بنزيما و اللاعب مودريتش و اللاعب هازارد و اللاعب فينيسيوس و اللاعب ميجيل جوتيريز، التنظيم الدفاعي  لم يكن واضحًا  ، ولكن في الشوط الثاني قدمنا أداءً رائعًا فوق الممتاز”.

واما عن اسلوب الفريق، أوضح: ” أظهرنا جودتنا في الهجوم، ولكن علينا التحسن دفاعيًا جدا، ونفتقد ألابا وميندي، ولكن علينا مساعدة بعضنا البعض بشكل أكبر في الدفاع”.

وحول احتفال اللاعب  فينيسيوس مع الجماهير، علق قائلا: “لم أرَ ما حدث بالتمام، وأعرف أنه   قد اقترب من الجماهير، فالأجواء كانت رائعة”.

وأختتم: “لقد زرت ملعب البرنابيو قبل 15 يومًا من موعد المباراة، وكنت مندهشًا جدًا للغاية، حيث بدا لي أنه من المستحيل لعب مباراة هناك. وسيكون أفضل ملعب في العالم، الأجواء هناك جيدة جدًا، وأراه ملعبا مميزا دائما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: