رياضة

أولهم بنزيما..تعرف على أكثر اللاعبين صناعة لأهداف كريستيانو رونالدو

أكثر اللاعبين صناعة لأهداف

 

كتب: السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية، أسماء أكثر اللاعبين المساهمين في صناعة الأهداف عن طريق إرسال تمريرات حاسمة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مسيرة في كرة القدم مميزة للغاية، حيث يمكن القول بأنه واحد من أفضل اللاعبين في كرة القدم، كما أيضاً يقدم نموذج يحتذى به للشباب في الجيل الحالي، حيث مازال اللاعب يواصل إلهام الشباب في مواصلة نجاحاته على مدار سنوات طويلة.

يذكر أن النجم كريستيانو رونالدو صاحب 36 عاماً مازال يتقدم بقوة وهو لاعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما يعد هذا الأمر مدهش للغاية، فيتعجب البعض من كيفية نجاحه في الحفاظ على لياقته وفاعليته مع مرور الوقت هكذا.

أهداف كريستيانو رونالدو

أكثر اللاعبين صناعة لأهداف
أكثر اللاعبين صناعة لأهداف

يذكر أنه على مر السنين الطويلة هذه، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أصبح آلة رائعة في تسجيل الأهداف، قد وصل إلى 801 هدف حتى الآن في مسيرته، وذلك مع مختلف الأندية والمنتخبات التي شارك معها، وهو ما لم ينجح أي لاعب من قبل في تحقيق هذا الإنجاز سواه.

وساهم العديد من اللاعبين المتميزين، الذين لعبوا بجانب النجم البرتغالي، في تسجيله للأهداف.

ومن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم أفضل اللاعبين الذين قد قدموا التمريرات الحاسمة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مسيرته في الملاعب كالتالي:-

أكثر اللاعبين صناعة لأهداف
أكثر اللاعبين صناعة لأهداف

1 : كريم بنزيما : نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، قدم ما يقرب من47 تمريرة حاسمة لزميله كريستيانو رونالدو، وذلك عندما كان النجم البرتغالي يلعب في صفوف الميرنجي.

2 : جاريث بيل: نجح النجم الويلزي، في تقديم ما يقرب من 32 تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو، وذلك عندما كان النجمين مع بعضهما في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

3 : مسعود أوزيل: يعد النجم التركي ثالث أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل كريستيانو رونالدو للأهداف وذلك برصيد 31 تمريرة حاسمة.

4 : أنخيل دي ماريا : قد تمكن نجم منتخب الأرجنتين وريال مدريد السابق، في تقديم ما يقرب من 25 تمريرة حاسمة لزميله البرتغالي أثناء مزاملته في الفريق الإسباني.

5 : مارسيلو: نجح الظهير الأيسر البرازيلي في تقديم ما يقرب من 25 تمريرة حاسمة لزميله كريستيانو رونالدو، وذلك عندما كان اللاعبان في فريق ريال مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: