فن ومنوعات

أصالة تخرج لتقطع الألسنة وتؤكد خبر زواجها من فائق حسن

كتبت داليا أشرف

وسط كل الشائعات والأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب وجود علاقة غرامية بين المطربة السورية أصالة نصري ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس وزواجها منه بسبب ظهورهما معاً في الآوانه الأخيرة كثيراً، خرجت المطربة أصالة لتؤكد صحة تلك الأقاويل وتؤكد على زواجها من فائق حسن الشاعر العراقي ومدير أعمال ماجد المهندس.

الجدير بالذكر أن المطربة أصالة نصري كانت متزوجة من المخرج طارق العريان سابقاً وأنجبت منه طفلين، وأستمر زواجهما لعدة سنين إلى بدأت الشكوك تسيطر على أصالة حيث كانت أصالة في شك وحيرة أن زوجها طارق يقوم بخيانتها، حيث تأكدت تلك الشكوك عندما أثبتت خيانته لها مع عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وعند علمها بذلك الأمر أصرت على الإنفصال عن طارق العريان وهو وافق ولبى لها طلبها، ومن ثم تزوج طارق من نيكول إلى أن تسللت الغيرة بداخل المطربة أصالة كلما رأت لهما صورة تجمعهما ببعضهما بسبب حبها الشديد له.

ويذكر أن فائق حسن هو شاعر ومخرج عراقي يبلغ من العمر 52 عاماً ولكنه يقيم في المملكة السعودية العربية، وكانت زيجته الأولى في عام 2009 ولم يستمر ذلك الزواج وإنتهى بالإنفصال ولم يكن قد أنجب منها.

وكانت تلك الزيجة هى الزيجة الثانية للمطربة السورية أصالة نصري حيث تزوجت أصالة في المرة الأولى من أيمن الذهبي التي أنجبت منه أبنتها شام في عام 1992 وأبنها خالد في عام 1998 ولكن لم يستمر زواجهما وأنفصلا عن بعضهما في عام 2005.

وكانت الزيجة الثانية للمطربة أصالة من المخرج والمنتج طارق العريان حيث أنهما تزوجا في يوم 27 مارس عام 2006، وكانت قد أنجبت منه طفليها آدم وعلي التوأمان في عام 2011، وقد إنفصلا عن بعضهما في يوم 6 يناير عام 2020.

وكانت قد أعلنت أصالة عن إنفصالهما عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وكتبت موضحة (بمنتهى الأسف والحزن أعلن أنفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: