فن ومنوعات

أشهر نجوم هوليوود الذين جمعوا بين موهبتي الغناء والتمثيل

كتبت هاجر أشرف

كثير من نجوم هوليوود والذين لمعوا في عالم الغناء لم يكتفوا فقط بذلك بل رغبتهم في حصد شهرة اوسع وجماهيريه اكبر جعلتهم يتجهون الي التمثيل لنعرض لكم في هذا التقرير بعد المشاهير الذين جمعوا بين موهبتي الغناء والتمثيل معا .

يأتي معنا في المقدمة المغنية العالمية  Jennifer Lynn Lopez وهي مغنية و ممثلة و منتجة تليفزيونية .

وهي من أصول لاتينية مشهورة ولدت جينيفير عام 1969 في ضاحية كاسل هيل في ذا برونكس في نيويورك .

والداها هما غوادالوبي رودريغيز، وتعمل معلمة روضة ، وديفيد لوبيز، وهو أخصائي كمبيوتر ، ولدى جينيفير شقيقة كبرى وهي ليزلي ، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل كصحافية ، أمضت جينيفير مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية .

من أشهر ألبوماتها ON THE 6 ، j.lo  ،  this is me .. then، love .

حيث لم تكتفي بالغناء فقط بل دخلت عالم السينما من خلال ظهورها في الكثير من الأعمال الفنية منها  My little girl ، Home ، The cell ، Angel eyes .

من نجوم الغناء أيضًا  Justin Randall Timberlake من مواليد 31 يناير 1989 ، وهو مغني وكاتب أغاني و ملحن و منتج أغاني وراقص ، وممثل .

تم طرح أول البوم له في عام 2002 ، بعنوان Justified ، وتم طرح أغاني منه ناجحة مثل أغنية Cary me ariver ، وقد لاقت صدى واسع على مستوي العالم الأجنبي والعربي والذي اعتقد العالم أنها تتحدث عن خيانه بريتني سبيرز له .

ثم في عام 2006 تم طرح ثاني ألبوم له بعنوان  Sex in the future .

وقد احتلت المركز الاول في الولايات المتحدة من خلال قائمة بلاي بورد هوتو توالت ألبوماته بعد ذلك .م

ن أهمها  The 2020 exprince ، Man off the woods ، ولم يكتفي بالغناء فقط بل دخل عالم السينما بهوليوود ومن أهم هذه الأفلام Long shoot ، Shrek ، The bad teacher ، Friends with benefits وغيرها من الأفلام  التي لاقت نجاح بعالم سينما هوليوود .

يأتي معنا أيضًا المغنية الأمريكية Beyonce

ولدت بيونسيه ونشأت في هيوستن بولاية تكساس ، وهي مغنية وممثلة أميركية حائزة على 28 جائزة غرامي.

غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة ، وأصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي  للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد .

والتي أديرت من قِبل والدها ماثيو نولز ، وأصبحت الفرقة  واحدة من الأكثر مبيعًا في العالم من الفرق النسائية على الإطلاق ، وقد شهد انفصال الفرقة المؤقت صدور ألبوم بيونسيه الأول Dangerously in Love عام  2004 ، والذي جعلها تكون أشهر فنانة منفردة ناجحة في العالم ؛ بيعت منه 16 مليون نسخة ، وحصل على خمسة جوائز جرامي .

من أشهر أغانيها Hola ، Single ladies ، Run the world(gilrs) ، My power وغيرها من الأغاني الناجحة .

حيث فاجأت جمهورها بموهبتها في التمثيل بظهورها في أهم الافلام التي نجحت ولاقت صدى علي مستوى سينما هوليوود ، من أهم هذه الأفلام The lion king ، Obsessed ، Homecoming ، The pink panther .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: