فن ومنوعات

أشهرهم يوسف العسال نجوم تعرضوا للسرقة والقتل من قبل العاملين بمنازلهم

أسماء حسني

تعرض العديد من نجوم الفن إلى حالات النصب والسرقة ومنهم الفنان سيد رجب الذي تعرضت فيلته للسرقة بواسطة حارس سابق لها، كان قد أستغل غياب رجب وأسرته عن منزله وتسلل إلى الفيلا ونفذ خطة محكمة بقتل كلبي الحراسة بالفيلا بدس السم في وجبة الطعام، ثم تسلل إلى الفيلا وسرق أسطوانتي غاز وفر هارباً.

وكثير من نجوم الفن أيضاً لم يسلموا من غدر المساعديين المنزليين والخادمات حيث كان اللص قريباً جداً من دائرة علاقات النجوم بل كان بعضهم مساعديهم المنزليين ومن أبرز النجوم التي تعرضت لمثل هذه المواقف:

سمير غانم

تحدث الفنان سمير غانم في أحد البرامج التلفزيونية عن سرقة حقيبة كانت تحوي مبلغاً مالياً كبيراً من منزله وهو الأمر الذي أصابه بالشك ناحية كل أفراد منزله، وقال سمير غانم أنه اضطر لفتح المندل ليرتاح نفسياً بعد حالة الحيرة التي أصابته جراء عملية السرقة، حيث كانت تدور جميع شكوكه وظنونه حول الخادمة التي كانت تعمل بمنزله.

وأشار غانم إلى أن ابنته دنيا قالت له (حرام ممكن نكون ظالمنها)، وهو ما جعله يتراجع في معظم الأحيان عن إتهامها ولكن كل المؤشرات كانت تؤكد شكه وعند إبلاغ الشرطة تم القبض عليها وبالفعل كان شكه في محله، حيث عثرت الشرطه على المبلغ المالي بحوزتها.

فيفي عبده

أستغلت خادمة الفنانة المصرية فيفي عبده أنشغالها في بث مباشر لها مع جمهورها لتقوم بتعطيل كاميرات المنزل وسرقة 5 كيلو غرامات من الذهب، ولكن لسوء حظها نسيت تعطيل إحدى الكاميرات فأنكشف أمرها وتم إلقاء القبض عليها، وخرجت فيفي في فيديو على صفحتها بإنستجرام لتؤكد أنها كانت تعامل خادمتها بكل ود.

بسمة وهبة

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد تعرضت للسرقة بواسطة جنايني يعمل داخل حديقة فيلتها والذي قام بالإستيلاء على حلق ألماس بقيمة مالية كبيرة، وبعد تحقيقات كثيرة تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وإثبات التهمة عليه.

نيرمين الفقي

في واقعة شهيرة ومعروفة على مستوى الوسط الفني تعرضت الفنانة نيرمين الفقي للسرقة على يد خادمتها والتي بينت تحريات الشرطة أنها أتهمت قبل ذلك في 6 قضايا سرقة، حيث أستغلت الخادمة عدم وجود الفنانة بالمنزل وتعمدت على إحراق باب غرفتها للتمكن من الدخول إليها وبالفعل نجحت في كسر الخزانه وأستولت على مصوغات ذهبيه ثمينة و مبلغ مالي 36 ألف جنية بالإضافة إلى 3 الآلاف دولار و150 يورو، وعدد من الإكسسوارات الذهبية الثمينة.

سمير صبري

تعرض النجم سمير صبري لسرقة مبلغ مالي 200 ألف جنية من داخل شقته بعد كسرها ولم يتم القبض على اللصوص الذين نفذوا تلك الجريمة.

سرقات أنتهت بالقتل وأشهرها وداد حمدي

قتلت الفنانة وداد حمدي بطريقة بشعة للغاية حيث تم طعنها 35 طعنة على يد ريجسير كان دائماً يتردد عليها وخطط لسرقتها وأوهمها بزيارة ليعرض عليها دوراً في أحد المسلسلات، فأستقبلته في منزلها بكل ترحاب لأنها كانت تعرفه قبل ذلك وفي لحظات إنتظارهما سوياً لحضور منتج المسلسل لزيارتها طلب منها الذهاب للحمام، وبمجرد ذهاب الفنانة الراحلة لغرفة نومها لإحضار منشفة فوجئت بوجوده خلفها حاملاً سكيناً ومن ثم قام بطعنها 35 طعنة حتى سقطت جثة هامدة وذلك حتى يسرق منها 250 جنيهاً.

يوسف العسال

تعرض الفنان يوسف العسال لحادث سرقة منذ سبع سنوات وبالرغم من مرور كل هذه المدة إلا أنه حتى الآن لم يكشف عن هواية القاتل الذي قضى على حياة الفنان يوسف العسال الذي كان ملقباً بـ أشهر خواجة في الدراما المصرية، ويأتي الحادث عندما قام 4 أشخاص بطرق باب منزل العسال مدعين أنهم محصلو الكهرباء.

واتجه العسال إلى الباب لفتحه ومن ثم ذهب إلى غرفته لإحضار قيمة الفاتورة حتى أنقضوا عليه جميعاً بعد محاولته للفرار وقاموا بتقييده هو وزوجته التي حاولت هى الأخرى الهرب، وأنتهى هذا الحادث بسرقة مقتنيات من الشقة ومقتل العسال.

قد تكرر نفس الأمر مع كلاً من الفنانتين ماجدة زكي ولقاء الخميسي حيث تعرضوا لسرقة بعض متعلقاتهم الشخصية ومبالغ مالية من داخل منزلهم بواسطه الخادمات، أما ماحدث مع الفنانة المعتزلة نور فمثل الغدر الحقيقي لسرقة الفنانة، والذي كان بواسطة خادمتها حيث وضعت خادمتها مخدر لها في كوب العصير لتتمكن من سرقتها ولكن الفنانة أحست بالأمر أتصلت على الفور بأبنة شقيقتها الفنانة مي نور الشريف قبل أن تتعرض للإغماء التام لتنقذها من الخادمة الغدارة ويتم القبض عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: