فن ومنوعات

أسبوع نيويورك للموضة وأشهر النجوم المشاركين به ومنهم Kim Kardashian

هاجر أشرف

يجرى بالولايات المتحدة الأمريكية حدث هام وكبير وهو أسبوع الموضة، حيث انه يتم يالتحديد في مدينة نيويورك وهو من أهم الأحداث التي تتم في شهر سبتمبر وفبراير التي تقام لبدء المصممين في عرض أعمالهم وتصاميمهم الفنية.

وجدير بالذكر أن أسبوع نيويورك للموضة هو حدث يتم عمله كل عام لغرض أحدث صيحات الموضة للعالمية، ويستمر لأسبوع واحد فقط تقريباً وفيه يسمح لمصممي الأزياء والعلامات التجارية أو بيوت الأزياء بعرض أحدث مجموعاتهم في عروض الأزياء، ويسمح للمشترين ووسائل الإعلام بإلقاء نظرة على أحدث الصيحات.

والأهم من ذلك، أن هذه الأحداث تعلم الصناعة ماهو دارج أو غير دارج لهذا الموسم وتقام أسابيع الموضة الأبرز في عواصم الموضة الأربعة في العالم بكلاً من مدينة نيويورك ولندن وميلانو وباريس، وتعقد بعض أهم أسابيع الموضة في العالم في دولة أستراليا، بنغالور، جاكرتا، برلين، بانكوك، برشلونة وسيول، طوكيو، ساو باولو، لوس أنجلوس، لودز، روما، دبي، هونغ كونغ، بوينس آيرس، سنغافورة، وتورونتو، دالاس ومدريد.

وقد شارك كثير من نجوم هوليود في هذا الحدث ومن أبرز هؤلاء النجوم كلاً من Kim Kardashine والتي ظهرت بـ زي أسود غريب وملفت للأنظار، حيث كانت ترتدي هذا الزي الذي لا يظهر أي ملامح منها حتى وجهها فيما عدا شعرها.

كما شاركت Jennifer lopez في هذا الحدث أيضاً بإطلالة مميزة حيث كانت ترتدي فستاناً طويلاً لونه بُنياً، وشاركت النجمة Kylie Jenner والنجمة Billie Eilish بإطلالة مميزة بفستانها الكبير التي خطفت الأنظار به، والنجمة Kendall التي ظهرت بإطلالة مثيرة وجذابة للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: