فن ومنوعات

أحمد عصام مسلسل طلقتك نفسي يعلن عن بدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل

كتبت أسماء حسني

أعلن الفنان أحمد عصام عن بدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل طلقتك نفسي من خلال نشره صورة لمشهد له من الجزء الأول عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق عليه قائلاً (صباح الفل راجعين الجزء التاني أن شاء الله).

وقد إنهالت عليه الكثير من التعليقات على تلك الصورة من قبل المتابعين والجمهور، معبرين له عن سعادتهم البالغة بهذا الخبر وحماسهم الشديد الذي ظهر لديهم وتشويقهم لمشاهدة الجزء الثاني من طلقتك نفسي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل طلقتك نفسي شارك به عدد من الفنانين اللامعين ومن أبرزهم محمد عادل، هاجر أحمد، أحمد عصام، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد الشامي، نانسي صلاح، محمد العمروسي وهايدي موسي، ومجموعة من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، وليلى عز العزب والمسلسل من تأليف أحمد عصام وإخراج محمد النقلي.

تدور أحداث ملسلسل طلقتك نفسي حول حالات الطلاق التي تحدث في إطار إجتماعي، ولكن تتميز بطابع كوميدي ووجهات نظر مختلفة من زوايا وآراء مختلفه كما يطرح قضايا مختلفة أيضاً.

ويستعرض المسلسل أغرب الأسباب التي سببت حالات الطلاق المنتشرة من بين أسباب الخيانة والكذب أو تدخل من الأهل، والعديد من الأسباب التي تؤدي إلى فشل العلاقة الزوجية والطلاق والنهاية تكون بكلمة سهلة النطق لكن عواقبها صعبة، وهى كلمة أنتي طالق فهو لفظ صغير ولكن يتوقف عليه مسير عائلة بأكملها.

وحين عرض المسلسل إستطاع أن يتصدر التريند الأول على تويتر في مصر على مدار أكثر من يوم بعد عرض أكثر من حلقة له، وكان رواد التواصل الإجتماعي قد أشادوا بأداء أبطال المسلسل من حيث الأداء والتمثيل وإتقان الشخصيات.

وكشف أحمد عصام عن الأزمات التي تركها العمل بداخله في الجزء الأول وقال (المسلسل أرهقني جداً من الناحية النفسية بسبب تجسيدي أكثر من 13 شخصية وبالتحديد شخصية منصور، وهو في مرحلة عمرية متقدمة ورؤوف وعادل أيضاً هذه الشخصيات كانت تشهد تحولات وتقلبات كثيرة).

وأوضح عصام (وهذا العامل أثر كثيراً على أعصابي لأنني تقمصت تفاصيل الشخصية وشعرت بالتعب وأحاول معالجة هذا الأمر، وخلال الفترة الحالية أجلت أي أعمال جديدة لي حتي أرجع لطبيعتي وأعود كما كنت لشخصية أحمد عصام ولن أعود إلا بعد أن اتعافى).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: