رياضة

أتلتيكو مدريد يحقق رقم تاريخي جديد ضد فريق إسبانيول في الدوري الإسباني

أتليتكو يحقق رقم تاريخي

كتب السيد الأعرج

 

نجح فريق أتليتكو مدريد في تحقيق رقم تاريخي وذلك خلال مشواره ضد فريق إسبانيول في منافسات الدوري الإسباني.

وجاء ذلك بعد فوز الفريق في آخر اللحظات المباراة علي فريق إسبانيول بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني..

ويذكر أن فريق إسبانيول قد نجح في افتتاح التسجيل وذلك في المباراة  بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول وذلك عن طريق ألاعب دي توماس.

ولكن سرعان ما سجل الاعب الروخي بلانكوس و الاعب يانيك كاراسكو وتوماس ليمار هدفي فوز فريق أتلتيكو في الدقائق 79 و99 من الشوط الثاني للمباراة ليعلن بذلك فوز فريق أتليتكو مدريد..

وكان قد كشفت إحصائيات عن تخطي فريق أتليتكو مدريد الحاجز 300 ‪ هدفاً وذلك ي شباك فريق إسبانيول. وهذا كله طول تاريخ مواجهات التي  جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري وكان قد سجل ألاعب الروخي بلانكوس301 هدفاً .

وقد تمكن فريق أتليتكو مدريد من خطف فوزاً صعباً اليوم ضد فريق إسبانيول والتي كانت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

أتليتكو يحقق رقم تاريخي
أتليتكو يحقق رقم تاريخي

حيث إنتهت المباراة بفوز فريق أتلتيكو بهدفين مقابل هدف وذلك علي ملعب “باور8” في إطار منافسات الجولة الرابعة.

وكانت المباراة قد انطلقت في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة وذلك علي ملعب “باور8”. كما ناقلة المباراة عبر قنوات “بي إن سبورت” التي تعد هي الناقل الحصري للبطولة.

أحداث المباراة :

 

كانت قد إنطلقت المباراة بين الفريقين حيث كانت تحمل لغة الإثارة بين الفريقين لتحقيق الفوز.

حيث قد دخل فريق أتليتكو مدريد المباراة لهدف تحقيق الفوز وهذا بعد تعثره في المباريات السابقة.

فيما قد دخل فريق إسبانيول المباراة من أول دقيقة وهذا كله من أجل إستغلال الأرض والجمهور لصالحه والتسجيل مبكرا.

ولكن سرعان مانجح فريق إسبانيول في تحقيق رغبته وتسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 40 من الشوط الأول وهذا عن طريق ألاعب راؤول دي توماس.

أتليتكو يحقق رقم تاريخي
أتليتكو يحقق رقم تاريخي

لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف وكان هذا بعد فشل أتليتكو مدريد في تعادل.

ولكن قد ازدادت الإثارة أكثر في بداية الشوط الثاني حيث حاول فريق أتليتكو مدريد إدراك التعادل. وسرعان مانجح فريق أتليتكو مدريد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 79 من الشوط الثاني عن طريق ألاعب يانيك فيريرا.

وقبل نهاية المباراة بلحظات نجح فريق أتليتكو مدريد في اقتناص هدف الفوز. وذلك عن طريق ألاعب ثوماس ليمار لتنتهي بذلك المباراة بفوز فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويرتفع بذلك رصيد فزيق أتلتيكو مدريد إلى النقطة العاشرة في صدارة الدوري الإسباني. فيما توقف رصيد إسبانيول عند النقطة 2 في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: