فن ومنوعات

أبطال مسلسل Alis يحتفلون بمرور 20 عاماً على المسلسل

هاجر أشرف

حتفل كلاً من النجمة Jennifer Garner والنجم Victor Garber بالذكرى السنوية للمسلسل الشهير Alis حيث كان هناك حفلة لجمع الشمل بين أبطال المسلسل إحتفالا بمرور 20 عاماً عليه، وحضر على رأس أبطالهم Jennifer garaner وغيرها، ومن الصعب تصديق ذلك لكن مر 20 عاماً رسمياً منذ أن لعبت Jennifer Garner دور البطولة كعميل مزدوج سيدني بريستو.

وأحتفالًا بالحدث الملحمي أجتمع فريق الممثلين معاً فيما بدأ وكأنه حفلة تذكارية لا تُنسى والتي أقيمت في يوم الخميس الماضي الموافق يوم 30 سبتمبر، وكان قبل عشرون عاماً من هذا الأسبوع عرض مسلسل Alis لأول مرة على ABC Network.

ونشرت Jennifer فيديو على حسابها الشخصي على إنستجرام لنجوم العرض والذي أظهرت صوراً لهم من المسلسل مقارنة بما هو عليه الآن في الإحتفال، ويبدو أن معظم الممثلين تمكنوا من الوصول إلى الإحتفالات بما في ذلك النجوم Michael Vartan, Gina Torres, Victor Garber.

الجدير بالذكر أن قصة المسلسل الأمريكي تدور حول جاسوسي خيالي من بطولة جينيفر غرنر التي لعبت دور البطولة في شخصية العميلة المزدوجة سيدني بريستو لصالح وكالة الإستخبارات المركزية CIA، وهى المحور الأساسي للمسلسل كما يدور حول البحث عن وإسترجاع مخططات فنية لـ ميلو رامبالدي وهو شخصية مخترع خيالية تشبه شخصية ليوناردو دا فينشي.

وكان هذا المحور الخيالي إضافةً لإستخدام بعض التقنيات العلمية الخيالية يجعل من الممكن تصنيف مسلسل إيلياس ضمن مسلسلات الخيال العلمي أيضاً، حيث وصل عدد المواسم إلى خمسه مواسم متتالية وكان المسلسل من إنتاج Bad Robot Productions.

الجدير بالذكر أن Jennifer Garner هى ممثلة ومنتجة سينمائية أمريكية كسبت شهرتها بسبب هذا المسلسل وفازت بدورها بجائزة Golden Glob وجائزة نقابة ممثلي الشاشه عن دورها في المسلسل، ومنذ ذلك الحين ظهرت في أدوار مساعدة وأيضاً رئيسية.

وُلدت Jennifer Garner في يوم 17 أبريل في عام 1972 وكان والدها هو ويليام جون غارنر الذي كان يعمل كمهندس كيميائي، ووالدتها باتريشيا آن وهى ربة منزل وعملت لاحقاً في تدريس اللغة الإنجليزية في إحدى الكليات، ولها شقيقة أكبر تُدعى ميليسا ويلي وشقيقة أصغر تدعى سوزانا كاربنتر.

ونشأت Jennifer Garner كفتاة تقليدية ووصفت طفولتها بفتاة تسعى لتمييز نفسها عن شقيقتها البارعة الأكبر سناً، وكان لـ Jennifer علاقة لمدة خمس سنوات مع سكوت فولي، حيث تقابلا خلال جلسة تصوير في سلسل فيليسيتي عام 1998، وتزوجا في حفل أقاماه في منزلهم يوم 19 أكتوبر 2000 وأنفصلا في مارس 2003.

وقدمت Jennifer طلب الطلاق في مايو 2003 معلنة السبب وهو خلافات لا يمكن حلها ومُنِحت أوراق الطلاق في مارس 2004، وكانت Jennifer Garner تزوجت مرة أخرى من الممثل والمخرج بن أفليك والتي بدأت علاقتهما في العام 2004، ليعرض أفليك عليها الزواج في عيد ميلادها الثالث والثلاثين وتزوج الثنائي في حفل زفاف في 29 يوليو 2005، ولديهما أبنتان الأولى هى فيوليت التي ولدت في ديسمبر 2005 والثانية سيرافينا روز إليزابيث أفليك التي ولدت في 6 يناير 2009 حيث تم الإنفصال بعد عدة سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: