رياضة

أبرز تصريحات نجوم الدراويش بعد تولي طلعت يوسف

وجاءت ابرز تصريحات الجهاز الفني واللجنة الفنية في مؤتمر تقديم طلعت يوسف امس

كالتالي :

عماد سليمان عضو اللجنة الفنية، المشرف على الفريق الأول بنادى الإسماعيلى إن اختيار طلعت يوسف لتولى منصب المدير الفنى جاء وفقا لمعايير عدة، منها قوة الشخصية على الفريق بجانب التنظيم الذى يتمتع به فضلا عن قدراته فى تطوير الفريق للافضل، مشددا على أنه الأنسب فى تلك المرحلة الراهنة.

علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي ، تم التأخير في الأعلان عن المدير الفني للفريق بسبب بعض العقبات الذي واجهت اللجنة الفنية بعد رحيل ايهاب جلال ، وبعد الاتفاق مع طلعت يوسف لتولي مهام الفريق في القيادة الفنية طلب يومان قبل ان ياتي للإسماعيلية ليدبر امورة اولاً ولكنني قولت له ان الجميع ينتظرة بفارغ الصبر ليطمئنو علي فريقهم ولم يتردد ثانية وتواجد اليوم في المؤتمر .

عماد سليمان عضو اللجنة الفنية والمشرف علي الفريق الأول :

اختيار طلعت يوسف لتولي القيادة الفنية للفريق لم يكن سهل ودرسنا الامر جيداً وجاء ذلك بناء علي توافر عدة معايير اهمها قوة الشخصية والتنظيم وهذا هو المطلوب في الفترة الحالية بجانب آنك قادر علي انتشال الفريق ووضعة في مكانة افضل الموسم القادم .

طلعت يوسف المدير الفني للنادي الإسماعيلي :

ليس لدي سقف للطموح في عملي ولكني لم اوعد ان احقق بطولة هذا الموسم ولكني اتمني ان اصل بالفريق الي مركز جيد هذا الموسم وهذا لا يحدث الا بالتوفيق والمساندة من الجميع ، ووجود رموزاً كبيرة من ابناء النادي مثل الكابتن علي ابو جريشة والكابتن عماد سليمان ومحمد صلا ابوجريشة ومحمد حمص شئ جيد ومفيد للفريق للغاية .
اما بالنسبة لنواقص الفريق فلا شكً ان الفريق يحتاج الي لاعبين لتدعيم بعض المراكز الناقصة واختيار اللاعبين فهي حقاً اصيلاً لي ولكن هذا ايضاً بالتعاون مع اللجنة الفنية الذي لا يوجد شك ايضاً انها تبذل قصارى جهدها للتعاقد مع لاعبين مميزين يكونو اضافة للفريق .

محمد صلاح ابوجريشة مدير الكرة :

سعيداً بتواجدي داخل بيتي الثاني النادي الإسماعيلي بتولي منصب مدير والكرة ونعد الجماهير اننا سنفعل قصاري جهدنا لعودة النادي الإسماعيلي لمكانتة المستحقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: