رياضة

أبرزهم فريق النصر اللجان ترفض منح الرخصة الآسيوية لتسعة أندية 

تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي

 

كُتب السيد الأعرج

أعلنت لجنة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي قرارا بالإجماع علي منح الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي2021-2022 وذلك لسبعة أندية.

وكانت قد شملت القائمة هذه الأندية وهم” فريق الهلال وفريق الشباب وفريق التعاون وفريق الفيصلي وفريق الاتفاق وفريق الفتح وفريق ضمك” وذلك لاستفتائهم المعايير الإلزامية المنصوص عليها وذلك في لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تراخيص الآسيوية الأندية السعودي

ومن ناحية أخرى قد قرر الجنة عدم منح الرخصة الآسيوية لكلا من فريق” الاتحاد وفريق النصر وفريق الأهلي وأيضاً فريق الرائد وفريق الوحدة وفريق العين وفريق أبها وفريق القادسية وفريق الباطن” وهذا كله بسبب عدم استيفائهم بعض المعايير الالزاميه  المنصوص عليها في لائحة التراخيص.

كما كشفت أيضاً الجنة أنه يحق لجميع الأندية التي لم تحصل علي الرخصة الآسيوية الاستئناف ضد هذا القرار أمام الجنة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي وهذا كله في مدة أقصاها23 أكتوبر الجاري.

تراخيص الآسيوية الأندية السعودي

فيما أكدت أيضاً الجنة التراخيص إلى انها قد عملت خلال هذه الفترة من خلال إدارة التراخيص الرابطة في تعرف علي الأندية بمتطلبات التراخيص وهذا كله عبر إقامة ورش عمل.

وأيضاً زيادة كثير من متعددة للأندية وأيضاً لتواصل الدائم مع هذا الأندية لاستكمال المعاير في المواعيد المحددة بالنظام الإلكتروني التراخيص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: