رياضة

آخر تطورات إصابة اللاعب هارفي في مباراة ليفربول ضد فريق ليدز يونايتد

آخر تطورات إصابة هارفي

كتب السيد الأعرج

 

أعلن فريق ليفربول مساء اليوم عن آخر تطورات إصابة اللاعب هارفي إليوت لاعب خط وسط الفريق.

ويذكر أن اللاعب هارفي إليوت قد تعرض للإصابة قوية وذلك في مباراة ليفربول ضد فريق ليدز يونايتد. والتي أقيمت مساء اليوم علي ملعب ” انفيلد” في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان قد أعلن فريق ليفربول في بيان له منذ قليل عبر موقعة التواصل الإجتماعي “تويتر”. عن مغادرة اللاعب هارفي إليوت للمستشفى وهذا بعد التعرص للاصابة خطيرة في كاحله في مباراة ليدز يونايتد.

وكان قد تم نقل اللاعب من ملعب المباراة مباشرة إلى المستشفى. وذلك بعد خروجه محمولا على النقالة لعدم قدرته علي إستكمال المباراة.

وكشف فريق ليفربول أن اللاعب سوف يجري عملية جراحية خلال الأيام القادمة. كما سوف يقوم النادي بالإعلان عن بعض التفاصيل التي تخص مدة غياب اللاعب عن الفريق في الفترة القادمة.

آخر تطورات إصابة هارفي
آخر تطورات إصابة هارفي

وجاء أيضاً في البيان الذي أعلنته إدارة فريق ليفربول أن الاعب هارفي وأسرته ونادي ليفربول يتقدموا بخالص الشكر لكل من ساعد في إسعاف اللاعب. وأيضاً شكراً لجميع الموظفين في مستشفي قريق ليدز وهذا كله علي الرعاية الجيدة للاعب.

أقرا أيضاً : آخر تطورات إصابة اللاعب هارفي في مباراة ليفربول ضد فريق ليدز يونايتد

وكان قد أصيب اللاعب في ساقه وذلك بعد تدخل عنيق من قبل اللاعب باسكال ستريك وهذا في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وعلي إثر هذه الإصابة لم يستطع اللاعب إستكمال المباراة ليخرج بذلك مصاباً محمولا علي النقاله فيما قد شارك صديقه قائد الفريق جوردان هندرسون المباراة.

وكان قد تحدث المدير الفني للفريق يورجن كلوب عن اصابة اللاعب حيث قال ” أن اللاعب قد تعرض إلى إصابة خطيرة. وكان أيضاً هناك خلع في كاخل اللاعب ولكن سرعان ماقام الجهاز الطبي بعمل كل شي علي أكمل وجه ولكن هذا الإصابة كانت سيئة على الجميع.

آخر تطورات إصابة هارفي
آخر تطورات إصابة هارفي

ويذكر أن فريق ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز بثلاثة نظيفة علي فريق ليدز يونايتد. وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما أيضاً شهدت تسجيل الفرعون المصري هدفاً ليصل بذلك إلى الهدف رقم100 خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي. وكان ذلك بواقع 98 هدفاً مع فريق ليفربول وهدفين مع فريق تشيلسي في السابق.

وبهذا الفوز يرفع فريق ليفربول رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث بجدول الترتيب. ليكون بذلك بفارك الأهداف عن فريق تشيلسي وفريق مانشستر يونايتد. أصحاب المركز الأول والثاني في جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: